" " عبارات مهمة باللغة الفرنسية عبارات مهمة باللغة الفرنسية - عالم العلم

عبارات مهمة باللغة الفرنسية


Époustouflant! رائع, مدهش, مثير جدا


C’est ça! هذا صحيح

C’est beaucoup mieux! هذا هو أفضل

Tu as compris! أنت فهمت

Tu y es! أنت

Tu as réussi! أنت نجحت

Tu es sur la bonne voie! أنت على المسار الصحيح

Tu fais vraiment du progrès! انت تفعل حقا التقدم

Tu as fait un excellent travail! قد فعلت عمل ممتاز

C’est vraiment bien! هذا صحيح

Tu y es presque! كنت هناك تقريبا

Tu t’améliores أنت تتحسن

Tu comprends bien! أنت تفهم جيدا

Félicitations! Tu l’as! تهانينا ! أنت ستفعل ذلك

Tu as raison! أنت على حق

Tu es un ange! أنت ملاك

t’améliores! يمكنك الحصول على أفضل

Continue! استمر

C’est bon! هذا جيد

Lâche pas! Tu لا تستسلم ! أنت

C’est exactement comme cela qu’il faut faire هذا هو ما كان يحتاج إلى القيام به

Je le savais que tu y arriverais. كنت أعرف أنك يمكن أن تفعل ذلك.

Tu travailles bien. عملك جيد جدا

Tu es rapide! أنت سريع

Bon travail! عمل جيد

À te regarder faire, cela semble facile! انظر، هذا يبدو سهلا

Tu réussis beaucoup mieux aujourd’hui! انت ناجح اكثر اليوم!

C’est mieux que jamais! هذا هو أفضل من ذي قبل

Ça, c’est du travail bien fait! هذا هو عمل جيد

Bon travail! عمل جيد

Je suis ravie de te voir travailler ainsi. أنا سعيد أن أرى هذا العمل

C’est toute une amélioration هذا تحسن كبير

C’est la bonne façon de le faire. هذة هى الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

Tu n’as rien oublié! أنت لم تنسى شئ

Ça a bien été aujourd’hui! هذا على ما يرام اليوم

Tu te surpasses! أنت متفوق

Ça, tu le fais très bien! نعم، أنت فعلتة جيد جدا

C’est agréable d’enseigner à un élève comme toi. أنه من الجيد تعليم طالب مثلك

Bien pensé! فكرة جيدة